بروتوكول للتعامل مع جثث مصابي كورونا بالسودان
أكد مدير هيئة الطب العدلي بولاية الخرطوم د. هشام فقيري، أن جثة الطبيب التي أُحضرت من الخارج تم تحنيطها، وأصبحت خالية من الميكروبات، بحسب البروتوكول البريطاني، وأنه لا يوجد خطر صحي في نقله للسودان. ولفت إلى أن معظم الدول تمنع التحنيط ونقل جثامين وفيات “كورونا” بالطيران. وقال فقيري، في تصريحاتأكمل القراءة








