اضراب نزلاء سجن “شالا” بشمال دارفور
لفاشر- دارفور24 دخل المئات من نزلاء سجن شالا الاتحادي غربي مدينة الفاشر بشمال دارفور “الاثنين” في إضراب شامل ومفتوح عن الطعام إحتجاجاً علي عدم اطلاق سراحهم إسوة ببقية نزلاء السجون البلاد بجانب سوء الوضع الصحي والاكتظاظ داخل السجن. وإمتنع السجناء عن تناول الطعام كوسيلة ضغط للجهات المسئولة لاطلاق سراحهم كماأكمل القراءة







