اطباء مستشفى نيالا يواصلون اضرابهم رغم انشغال العالم بجائحة “كورونا”
نيالا- دارفور24 واصل اطباء مستشفى نيالا التعليمي اضرابهم لليوم الثالث على التوالي احتجاجاً على الاعتداء على احد زملائهم بالمستشفى التخصصي بنيالا، من قبل مواطنين يوم الجمعة الماضية. في وقت بحثت لجنة أمن ولاية جنوب دارفور في اجتماعها اليوم الخميس كيفية وضع التدابير لحماية الاطباء من الاعتداءات المتكررة عليهم. وقررت لجنةأكمل القراءة








