ولاية الخرطوم تُطالب باستمرار الحظر بعد ارتفاع الإصابة بكورونا
طالبت الغرفة المشتركة لطوارئ «كورونا» بولاية الخرطوم، باستمرار حظر التجوال والإغلاق التام لحماية أرواح المواطنين بسبب الارتفاع الكبير في حالات الإصابة بفيروس كورونا، مع توقعات بزيادة الزحام قبل واثناء إجازة عيد الفطر. وأعلنت وزارة الصحة، «السبت»، عن تسجيل «325» إصابة جديدة، كأكبر حصيلة يتم تسجيلها في يوم واحد منذُ بدايةأكمل القراءة









