وفاة إمرأتين وطفلين في مستشفى بالفاشر بسبب إنقطاع الكهرباء
توفيت إمرأتان وطفلان حديثا الولادة بمستشفى السعودي بالفاشر للولادة بسبب انقطاع التيار الكهربائي وانعدام الدم، حيث فارق الطفلان الحياة أثناء عملية ولادة كانت تجرى للأم بإضاءة الهواتف. ورصدت “دارفور 24” ترديا في الخدمات داخل المستسفى، وتوقف شبه تام عن العمل بسبب الانقطاع المستمر للكهرباء، حيث شوهد الأطباء يجلسون تحت ظلالأكمل القراءة







