السودان يرحب باستلام المحكمة الجنائية الدولية للمتهم علي كوشيب
أعلن المتحدث الرسمي باسم الحكومة السودانية الانتقالية، فيصل محمد صالح، اليوم “الأربعاء”، ترحيب الحكومة بتسليم المتهم علي محمد علي عبد الرحمن الشهير بـ “كوشيب”، للمحكمة الجنائية الدولية. وانفرد “دارفور ٢٤”، بالسبق الصحفي باحتجاز «المحكمة»، أمس «الثلاثا»، للمتهم كوشيب، بعد أن سلم نفسه طوعاً إليها في جمهورية إفريقيا الوسطى، وذلك بناءًأكمل القراءة









