الكويت ترسل طائرة إغاثة محملة بالأدوية للسودان
أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتية، عن إقلاع طائرة إغاثة من قاعدة عبدالله المبارك الجوية إلى السودان، وعلى متنها عشرة أطنان من الأدوية وحليب الأطفال . وقال مدير إدارة الكوارث والطوارئ في الجمعية يوسف المعراج، في تصريح صحفي، (الجمعة)، إن المساعدات الإغاثية تأتي استكمالاً للمساعدات السابقة التي قدمتها الكويت عبر الجمعية،أكمل القراءة







