مباحثات (سودانية اميركية) بالخرطوم حول تطوير العلاقات الثنائية
واصل المبعوث الاميركي للسودان، دونالد بوث، مباحثات مع المسؤولين بالحكومة الانتقالية بالخرطوم، حول الحوار الثنائي لرفع إسم السودان من لائحة الدول الراعية للارهاب، وصولاً للتطبيع الكامل للعلاقات بين البلدين. وعقد بوث الخميس مباحثات مع كل من رئيس مجلس السيادة الانتقالي، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، بالقصر الجمهوري، بجانب وزيرةأكمل القراءة









