تسجيل أكثر من 300 إصابة جديدة بالحصبة في جبل مرة
قولو – دارفور24 أفادت مصادر صحية بمنطقة قولو الواقعة في جبل مرة بولاية وسط دارفور، الأحد، بتسجيل أكثر من 300 حالة إصابة جديدة بمرض الحصبة، بينها حالات وفاة. ويأتي تزايد الإصابات بالتزامن مع اختتام حملة التطعيم ضد الحصبة والحصبة الألمانية التي أطلقتها منظمة الأمم المتحدة لرعاية الطفولة “يونيسف” مؤخراً فيأكمل القراءة









