“المؤتمر” الوطني المحلول يستغل الكورونا للعودة الى السريف”
تفاقم الصراع بين قوى إعلان الحرية والتغيير بمحلية السريف بشمال دارفور، مع قيادات ورموز النظام البائد الذين لازالوا يمارسون نشاطهم السياسي بالمحلية مما أدى لعرقلة مسار الثورة. وقال مصدر لـ “دارفور 24” إن محمد إسماعيل آدم حامد، رئيس المؤتمر الوطني بمحلية السريف حتى سقوط النظام البائد لا زال يمارس نشاطهأكمل القراءة









