“إزالة التمكين” توقف معاملات الاراضي بشمال دارفور
الفاشر- دارفور24 قررت لجنة إزالة التمكين ومحاربة الفساد بشمال دارفور إيقاف كافة المعاملات المتعلقة بالاراضي الي حين اشعار اخر، وذلك ضمن إجراءات إحترازية إتخذتها لمحاربة الفساد وإسترداد الاموال المنهوبة. وأصدر والي شمال دارفور المكلف اللواء ركن “مالك الطيب خوجلي” مؤخرأ قراراً قضي بتشكيل لجنة لازالة التمكين ومحاربة الفساد حيث اشتملتأكمل القراءة









