حركة تحرير السودان تخرج دفعة جديدة من المقاتلين في القضارف
القضارف ــ دارفور24 خرجت حركة تحرير السودان بقيادة مني اركو مناوي، السبت، الدفعة 37 من قوات “بلاك تايقر 2″، من معسكر الشهيد حمزة الأزرق بالقضارف شرقي السودان. وشارك والى القضارف المكلف الفريق الركن محمد احمد حسن، في حفل التخريج الذي حضره قادة عسكريين مسؤولين حكوميين بالقضارف ووفد مركزي من قيادةأكمل القراءة









