نائبة الأمين العام تزور معبر أدري وتُطالب بإبقاءه مفتوحًا
الجنينة ــ دارفور24 شددت نائبة الأمين العام للأمم المتحدة أمينة محمد، خلال زيارتها لمعبر أدري الرابط بين إقليم دارفور وتشاد، على ضرورة إبقاءه مفتوحا بشكل دائم باعتباره نقطة حيوية في إيصال المساعدات الإنسانية. ووافقت السلطات السودانية في 15 أغسطس المنصرم، على إيصال المساعدات الإنسانية عبر معبر أدري لثلاث أشهر، بعدأكمل القراءة








