(الزعيم الأزهري) تسقط الرسوم عن طلاب اتهمهم النظام البائد بالعمالة
أعفت جامعة الزعيم الازهري، اليوم (الاثنين)، طلاب دارفور الذين اتهمهم النظام البائد بـ«التخريب» من الرسوم لدورهم النضالي في ثورة ديسمبر المجيدة التي أزالت نظام الإنقاذ من الحُكم. واستقبل مدير جامعة الزعيم الأزهري بروفيسور الوليد محمد الأمين، بمكتبه طلاب دارفور المنتمين للجامعة والذين تم جرى اعتقالهم بتاريخ ٢٧ ديسمبر ٢٠١٨ مأكمل القراءة








