تأجيل انتخاب إدارة جديدة لمستشفى الخرطوم التعليمي
أصدر وزير الصحة الاتحادي أكرم التوم، اليوم (الأربعاء)، قرارًا بتأجيل الانتخابات التي كان مقرراً لها اختيار إدارة جديدة لمستشفى الخرطوم التعليمي، إلى أجلٍ غير مسمى. وأعلن الوزير أكرم، طبقاً للقرار الذي تحصّلت عليه (دارفور 24)، عن تكوين لجنة تسيرية إدارية عليا مؤقتة لإدارة المستشفى حتى الفراغ من تحديد الأقسام التيأكمل القراءة







