الجيش يستعيد منطقتين في شمال كردفان
الأبيض – دارفور24 استعادت القوات المسلحة السودانية، صباح السبت، منطقتي أم دم حاج أحمد وكازقيل بولاية شمال كردفان، عقب معارك جديدة خاضتها ضد قوات الدعم السريع. وقالت مصادر عسكرية لـ”دارفور24″ إن القوات المسلحة نفّذت، منذ يوم أمس، عملية عسكرية واسعة النطاق، شاركت فيها الطائرات الحربية والطائرات المسيّرة. وأشارت إلى أنأكمل القراءة









