جهاز المخابرات يعتقل معلماً في كادقلي جنوب كردفان
كادقلي – دارفور24 اعتقلت قوة من جهاز المخابرات العامة، يوم السبت، معلمًا بالمرحلة الثانوية من منزله بمدينة كادقلي بولاية جنوب كردفان، دون إبداء أسباب واضحة لعملية الاعتقال. وقالت مصادر محلية من كادقلي لـ”دارفور24″ إن قوة تابعة لجهاز الأمن اعتقلت الأستاذ عبد الرحيم حامد محمد علي من منزله حوالي الساعة السابعةأكمل القراءة









