مظاهرات حاشدة امام منزل والي شمال دارفور
خرج آلالاف من طلاب المدارس بولاية شمال دارفور في مظاهرات اليوم – الأحد – احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي احتجاجا علي استمرار أزمة العطش بمدينة الفاشر عاصمة الولاية. و اصيب طالب باعيرة نارية أثناء محاولة قوات الشرطة تفريغ المتظاهرين من أمام منزل والي الولاية، قبل أن يقتحم المحتجون مقرأكمل القراءة






