مرضى كورونا بالفاشر يروون قصص محزنة عن أوضاعهم داخل مراكز العزل
روى مصابون بكورونا، “لدارفور 24” قصص محزنة حول احتجازهم داخل مراكز العزل الصحي بولاية شمال دارفور، قائلين إن الأوضاع التي تواجههم في غاية الرداءة والاهمال. وسجلت مدينة الفاشر حاضرة 32 حالة إصابة بالكورنا حتى يوم الخميس بحسب نشرة وزارة الصحة الإتحادية، في وقت إنتشرت فيه ظاهرة الموت الغامض والمفاجئ لكبارأكمل القراءة








