إثيوبيا: لا يوجد سبب للدخول في حالة عداء مع السودان
أكّدت وزارة خارجية جمهورية إثيوبيا الديمقراطية الاتحادية، اليوم «الأحد»، أنه لا يوجد سبب لتدخل أديس أبابا والخرطوم، في العداء ونادت بضرورة استمرار التعاون الوثيق بين الإدارات المحلية والإقليمية المجاورة لضمان السلام والأمن في المنطقة الحدودية. وتأتي تأكيدات إثيوبيا بِعُمق علاقاتها مع السودان، على خلفية توغل مليشيات إثيوبية مسنودةً من الجيشأكمل القراءة





