إستئناف الصلوات بمساجد الفاشر بعد شهرين من التوقف
أعلنت سلطات شمال دارفور مرحلة جديدة في رفع إجراءاتها الاحترازية للحد من جائحة كورونا حيث قررت إستئناف الصلاوات في المساجد وفتح المدارس لتلاميذ الصف الثامن اعتبارا من الثامن والعشرين من الشهر الجاري على ان تبدأ امتحانات مرحلة الأساس في الخامس والعشرين من شهر يوليو المقبل. وبحسب القرار الصادر من أمينأكمل القراءة









