المجاعة تخيم على الفاشر المحاصرة لنحو 4 شهور
الفاشر – دارفور 24 تواجه مدينة الفاشر عاصمة شمال دارفور، شبح المجاعة الذي بات يخم على المدينة المحاصرة من قبل قوات الدعم السريع منذ مايو الماضي. وعبرت قطاعات واسعة بالفاشر عن استيائها البالغ إزاء الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها السكان هذه الأيام. وأكد نشطاء في استطلاع لـ”دارفور24″، رصد ظروفًا أشبهأكمل القراءة








