“الصليب الأحمر” تدعو لتمكينها من العمل في الفاشر
نيويورك: دارفور24 دعت الجنة الدولية للصليب الأحمر إلى توفير المساحة الإنسانية اللازمة للعمل بفعالية في مدينة الفاشر بولاية شمال دارفور. قائلة إن الوضع في المدينة وما حولها أصبح الآن “مأساويا للغاية”. وقال المدير الإقليمي للجنة الدولية للصليب الأحمر في أفريقيا، باتريك يوسف، إن كل يوم يمر دون الوصول إلى الفاشرأكمل القراءة









