مصرع تسعة أشخاص غرقاً في شمال دارفور
لقى السبت تسعة أشخاص مصرعهم غرقاً، جراء سيول وأمطار غزيرة ضربت منطقة الفاشر بشمال دارفور. و قال مواطنين من الفاشر لـ(دارفورنيوز) إن تسعة اشخاص لقوا حتفهم غرقاً، عقب موجة سيول وفيضان وادى حلوف شمال شرق المدينة، واضافوا ان مياه السيول تسببت في اغراق عدد من المنازل في اطراف المدينة. وشهدتأكمل القراءة









