تأجيل محاكمة صحفي بدارفور للمرة الثانية
أجلت الخميس للمرة الثانية محكمة جنايات الجنينة محكمة الصحفي علاء الدين بابكر المتهم من قبل جهاز الامن في قضية التحريض و المشاركة في التظاهرة. وقالت هيئة الدفاع ان قاضي المحكمة رفع جلس اليوم، بسبب اعتذار الشاكي عن الحضور لاسباب مشاركته في مهمة رسمية تخص عمل الدولة. واعتقل الصحفي علاء مطلعأكمل القراءة









