وزارة الصحة بغرب دارفور تهدد الأطباء المضربين بالفصل من العمل
هددت وزارة الصحة بولاية غرب دارفور،الأطباء المضربين عن العمل بالفصل من الخدمة حالة استمرار الإضراب. وكشف عدد من الأطباء أن المدير العام للوزارة عبدالعزيز سعيد كوستي ومدير الطب العلاجي محمد يحي اتصلوا على الأطباء المضربين وهددوهم بالفصل عن العمل، حالة اصرارهم على استمرار الإضراب. واضافوا “أن موظفي الوزارة اتصلوا عبرأكمل القراءة









