الخرطوم تستضيف الاجتماع الثالث لمفاوضات سد النهضة
ينطلق اليوم (السبت)، بالخرطوم، الاجتماع الثالث لمفاوضات سد النهضة بين وزراء الموارد المائية والوفود الفنية من السودان ومصر وإثيوبيا، ومشاركة ممثلي وزارة الخزانة الأمريكية والبنك الدولي. وقالت وزارة الموارد المائية والري المصرية، إن الاجتماع يستمر ليومين، ويبحث استكمال المباحثات بخصوص قواعد ملء البُحيرة والتشغيل للسد المثير للجدل. ونوّهت إلى أنأكمل القراءة







