السلطات الصحية بشمال دارفور تشتبه بحالة اصابة بفيروس “كرونا”
الفاشر- دافور 24 علمت دارفور24 ان احدي مستشفيات مدينة الفاشر عاصمة شمال دارفور استقبلت شخص مريض أشتبهت في إصابته بفيروس “كرونا” وقالت المدير الطبي للمستشفى لدارفور24 الذي عرضت لديها الحالة ان المريض جاء قادماً من الصين، وكان قد غادرها يوم 4 يناير أي قبل فترة الطوارئ التي اعلنتها السلطات الصينيةContinue Reading










