الحكومة السودانية توافق على تسليم البشير إلى الجنائية الدولية
اتفقت الحكومة الانتقالية السودانية مع الجبهة الثورية في مفاوضات السلام الجارية في جوبا على تسليم المطلوبين لدى محكمة الجنايات الدولية لمحاكمتهم على جرائم الحرب وجرائم ضد الانسانية التي ارتكبوها في دارفور. ويعد هذا الاتفاق نقطة فارغة في مسار المفاوضات السودانية المتعلقة بتحقيق السلام في دارفور، حيث ظلت الحركات المسلحة متمسكةContinue Reading









