رئيس وزراء السودان يُصدر أمر طوارئ للتصدي لـ«كورونا»
الخرطوم- دارفور24 أصدر رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد الله حمدوك، بالتنسيق مع المجلس السيادي، اليوم «الأحد»، أمر طوارئ حمل الرقم (1) لسنة 2020م شمل عدداً من القرارات تتصل بالتصدي لجائحة «كورونا». وأعطى أمر الطوارئ، الشرطة والنيابة العامة، حق ممارسة كافة السلطات التي يخولها لها قانون الإجراءات الجنائية لسنة 1991م فيأكمل القراءة









