ارتفاع حالات كورونا بالسودان إلى 174 بعد تسجيل 12 حالة جديدة
أعلنت وزارة الصحة السودانية الجمعة عن تسجيل (١٢) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، بينها ثلاث حالات وفاة، جميعها بولاية الخرطوم. ويرتفع العدد الكلي لحالات الإصابة بالفيروس منذ بداية الوباء الى (١٧٤) حالة، متضمنة (١٦) وفاة، فيما بلغ إجمالي الحالات التي تماثلت للشفاء (١٤) حالة. وأوضحت وزارة الصحة في بيانأكمل القراءة








