أبناء قيادي بظام البشير ينهبون سيارات في حراسة الشرطة
أعلنت لجنة إزالة تمكين وتفكيك نظام البشير أن عصابة مسلحة يقودها إثنين من أنجال عبد الباسط حمزة، هاجمت قوة شرطية تحرس إحدى المزارع المستردة من والدهما بواسطة اللجنة، وقامت بنهب سيارات من داخلها ولاذوا بالفرار. وحسب المعلومات التي حصلت عليها “دارفور 24” فإن العصابة اعتدت بالضرب على قوة الشرطة مستخدمةأكمل القراءة









