السودان يعيد قضاة للخدمة فصلهم نظام البشير
أعادت المفوضية القومية للخدمة القضائية، “٢٥” من القضاة المفصولين تعسفياً، وتعيينهم قضاة بالمحكمة العليا، مع إعادة “١١” من القضاة المجبرين على الاستقالة إلى الخدمة. وعقدت المفوضية، اليوم “الأحد” إجتماعها الحضوري الأول للعام 2020م في مباني المفوضية برئاسة السلطة القضائية، برئاسة رئيس القضاء، رئيس المفوضية وعضوية نائب رئيس القضاء ووزير الماليةأكمل القراءة








