يغادر الأحد.. تعرف على الوفد الحكومي إلى إعتصام نرتتي
يتوجه وفد حكومي رفيع، غدا الأحد، إلى منطقة نرتتي بولاية وسط دارفور، للقاء المعتصمين و الاستماع لمطالبهم. ودخل الأسبوع الماضي، مواطني نرتتي في إعتصام سلمي مفتوح أمام مقر مباني المحلية، للمطالبة بتوفير الأمن و إجراء تعديلات على مستوى القيادات العسكرية و الأمنية المحلية. وحسب الأمين العام للقصر الجمهوري، الفريق محمدأكمل القراءة








