انسحاب قوة للجيش السوداني من “الميرم” إلى جنوب السودان
الميرم: دارفور24 انسحبت قوات قيادة اللواء 92 بالميرم التابع للجيش السوداني، إلى منطقة مجوك بدولة جنوب السودان بعد معارك مع قوات الدعم السريع. وكانت قوات الدعم السريع أعلنت الخميس سيطرتها على منطقة “الميرم” بولاية غرب كردفان وذلك بعد معركة استمرت ليومين متتاليين، مع قوات الجيش المتمركزة باللواء 92 في المنطقة.أكمل القراءة









