4 قتلى وسط المدنيين إثر غارة جوية للجيش السوداني على الفاشر
الفاشر: دارفور24 لقي أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب آخرين، اليوم الثلاثاء، إثر غارة جوية للجيش السوداني على مدينة الفاشر عاصمة شمال دارفور. وقال المواطن أحمد حسين، من حي النصر، لـ”دارفور24″ إن الغارة الجوية التي نفذها سلاح الطيران السوداني استهدفت منازل المواطنين بالحي، مما تسبب في مقتل 4 مواطنين في الحال، إضافةأكمل القراءة









