لجنة المعلمين تعترض على حكم قضائي بسجن أستاذ 20 عامًا
كوستي – دارفور24 اعترضت لجنة المعلّمين السودانيين، السبت، على حكم صادر من محكمة كوستي بولاية النيل الأبيض قضى بسجن الأستاذ آدم إدريس آدم عشرين عامًا بتهمة التعاون مع قوات الدعم السريع. وقالت اللجنة، في بيان حصلت عليه “دارفور24″، إن “المحكمة أصدرت حكمًا جائرًا على الأستاذ آدم إدريس آدم، المعلم بالمدارسأكمل القراءة









