احتجاجات الخبز تتواصل لليوم الثاني بعاصمة جنوب دارفور
نيالا- دارفور24 تواصلت المسيرات الاحتجاجية لطلاب المدارس الثانوية والاساس على انعدام الخبز بمدينة نيالا عاصمة جنوب دارفور لليوم الثاني على التوالي وتطورت مطالب المحتجين الى المطالبة بإقالة والي الولاية اللواء هاشم خالد محمود. وبدأ خروج المواكب من المدارس عند الساعة الحادية عشرة صباحاً بعدد من شوارع المدينة شملت شارع الكنغوأكمل القراءة





