حمدوك إلي بركسل لبحث السلام والمرحلة الإنتقالية
توجه رئيس مجلس الوزراء د.عبدالله حمدوك، السبت، إلى بروكسل، على رأس وفد رفيع يضم عددا من الوزراء، وذلك تلبية للدعوة التى قدمتها له قيادة الاتحاد الاوربي. وقال القائم بأعمال سفارة جمهورية السودان بالانابة لدى مملكة بلجيكا حامد الجزولي، إن سفارة السودان أكملت كافة الترتيبات والاستعدادات للزيارة. ولفت إلى أن رئيسأكمل القراءة








