حمدوك يدعو الشركات الأميركية للاستثمار في السودان
واشنطن- دارفور24 دعا رئيس الوزراء د. عبدالله حمدوك، اليوم (الأربعاء)، الشركات والقطاعين الخاص والعام في الولايات المتحدة الأميركية للاستثمار في السودان واستغلال موارده لمصلحة البلدين، كما دعا البنوك الأميركية لفتح فروع لها بالخرطوم. والتقى حمدوك، في إطار زيارته الحالية لواشنطن التي تستمر ستة أيام بدأت منذ الأحد الماضي، وزير الخزانةأكمل القراءة








