النيابة العامة تدون بلاغات جنائية في مواجهة عبد الحي يوسف
أعلن النائب العام السوداني، السر علي الحبر، أن النيابة العامة، دوّنت بلاغ في مواجهة من ورد اسمهم من قبل الرئيس المخلوع، بانهم استلموا منه أموال ومن بينهم جامعة أفريقيا وعبد الحي يوسف. وقال الحبر، خلال مؤتمر صحفي بمطار الخرطوم، اليوم (الأحد)، انهم شرعوا في التحقيق في الجرائم التي ارتكبت فيأكمل القراءة









