وفد من (الحرية والتغيير) إلى الجنينية للمساهمة في تهدئة الأوضاع
توجه وفد من قوى إعلان الحرية والتغيير، اليوم (الخميس) إلى مدينة الجنينة حاضرة ولاية جنوب دارفور، للوقوف على الأوضاع بعد الأحداث التي شهدتها الولاية الأيام الماضية وراح ضحيتها عدد من القتلى والجرحى. وضم الوفد رئيس حزب المؤتمر السوداني المهندس عمر الدقير (نداء السودان) ونائب رئيس حزب الأمة القومي د. مريم أكمل القراءة







