اتفاق بين الحكومة واليوناميد بإعادة تفعيل الآلية الأمنية المشتركة
زالنجي- دارفور24 قالت البعثة المشتركة للاتحاد الافريقي والامم المتحدة بدارفور “يوناميد” انها اتفقت مع الحكومة السودانية على إعادة التفعيل الفوري للآلية الأمنية المشتركة التي تسمح بإجراء مشاورات وقرارات سريعة متعلقة بالأمن. وبحسب يوناميد فان الاتفاق تم خلال لقاءات تمت بين رئيس البعثة السيد “جيرمايا مامابولو” مع المسئولين من الحكومة السودانيةContinue Reading










