بنك السودان يخرج من شراء وتصدير الذهب
أعلنت وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي، اليوم (الاثنين)، خروج بنك السودان المركزي السوداني رسمياً من شراء وتصدير الذهب، فيما رحب تجار الذهب وتجمع أصحاب العمل السوداني، بقرار الخروج، وأعتبروه إنجاز كبير يُشجع التجار في السوق، ويطور الاقتصاد. وسمحت وزارة المالية السودانية، للقطاع الخاص بتصدير الذهب عن طريق الدفع المُقدم على أنContinue Reading










