مباحثات في واشنطن لسحب السودان من قائمة الإرهاب
أجرت القائم بالأعمال السوداني في أميركا، أميرة يعقوب عقاب، مباحثات في واشنطن مع مسؤولين أميركيين حول أهمية حذف اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب حتى يتسنى له التعامل مع المؤسسات المالية والدولية. إلتقت عقارب، بحضور السفير محمد عبدالله التوم، مدير عام الإدارة الاوربية والأمريكية، مساعد وزير الخارجية الامريكي للشؤونأكمل القراءة









