حريق يخلف اصابات وخسائر بمستشفي النساء والتوليد بشمال دارفور
الفاشر- دارفور24 اندلع- الأربعاء- حريق داخل غرفة التخدير بمجمع عمليات المستشفي “السعودي” للنساء والتوليد بمدينة الفاشر بشمال دارفور، وخلف اضراراً بالغة في الأجهزة والمعدات الطبية قبل ان تتمدد ألسنة اللهب والدخان الى الغرف والعنابر المجاور ويؤدي الى اصابات وسط المرضى والعاملين في المستشفى. وقال مدير عام الصحة دكتور سليمان ادمأكمل القراءة








