منظمات دولية تزور جبل مرة وتعد بإيصال الإغاثة
نيرتتي: دارفور24 كشف الناطق الرسمي باسم المنسقية العامة للنازحين واللاجئين، آدم رجال، عن وصول منظمات عالمية كبيرة إلى جبل مرة لأول مرة منذ اندلاع الحرب، قائلًا إنه “وعدت بتذليل كل العقبات لإيصال الإغاثة الى المحتاجين في المنطقة”. وأوضح رجال أن لقاءً عقد في المخيم الجنوبي للنازحين بمدينة نيرتتي يوم الثلاثاء،أكمل القراءة









