10 قتلى إثر تجدد القصف المدفعي بالفاشر
الفاشر- دارفور24 أعلن مصدر طبي بوزارة الصحة بولاية شمال دارفور، الخميس، عن مقتل 10 أشخاص وجرح آخرين إثر تجدد تبادل القصف المدفعي بمدينة الفاشر شمال دارفور. وقال المصدر لـ”دارفور24″ إن المستشفى السعودي التخصصي استقبل 12 جريحاً وما زال يستقبل الجرحي حتى مساء اليوم، معظمهم من كبار السن من أحياء “تمباسيأكمل القراءة







