تزايد أعمال النهب المسلح والعنف في بلدة بشمال دارفور
كبكابية ــ دارفور24 أبلغ سكان محليين ببلدة كبكابية 155 كيلومتر غرب الفاشر عاصمة شمال دارفور، تعرضهم للنهب المسلح والعنف من قبل مجموعات مسلحة بالمنطقة. وسيطرت قوات الدعم السريع على قيادة اللواء 21 مشاة ببلدة كبكابية والتابعة للفرقة السادسة مشاة الفاشر بعد شهر فقط من اندلاع الحرب مع الجيش أبريل العامأكمل القراءة









