مصرع 12 شخصًا غرقًا خلال أسبوعين بمنطقة مورني
الجنينة ــ دارفور24 لقى 12 شخصًا مصرعهم غرقًا في وادي باري، خلال الأسبوعين الماضيين، عقب انهيار الجسر الرابط بين ولايتي وسط وغرب دارفور. وقال مفوض العون الإنساني بمحلية أزوم الطاهر إسحق، في تصريح لـ “دارفور24″، إن المواطنين أصبحوا يستغلون الوسائل التقليدية في عبور وادي باري بعد انهيار الجسر في 8أكمل القراءة









